product_image_name-Avon-أو دو تواليت بور بلانكا جولدن برست من أفون للنساء 50مل-1product_image_name-Avon-أو دو تواليت بور بلانكا جولدن برست من أفون للنساء 50مل-2product_image_name-Avon-أو دو تواليت بور بلانكا جولدن برست من أفون للنساء 50مل-3product_image_name-Avon-أو دو تواليت بور بلانكا جولدن برست من أفون للنساء 50مل-4

مشاركة هذا المنتج

Avon أو دو تواليت بور بلانكا جولدن برست من أفون للنساء 50مل

360.00 جنيه
695.00 جنيه48%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١١ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١١ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 37mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

66%تقييم البائع

71 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

انغمس في جوهر الصيف المبهج طوال العام مع ماء تواليت بور بلانكا جولدن بيرست. ترحب بك رائحة البرتقال الدموي المنعشة بلمسة منعشة وحيوية.اجعل كل يوم يبدو وكأنه عطلة مع دفعة من عطر بور بلانكا جولدن بيرست أو دو تواليت بالفواكه والزهور. رشي رائحة الصيف برائحة البرتقال الدموي والزنبق الأبيض والمسك الأبيض.عطر يثير مشاعر العطلة على الفور ويأخذ الحواس إلى عطلة الأحلام - عطر عبارة عن تركيبة عطرية محدودة، مع مزيج من البرتقال الدموي العصير وزنبق الماء المثير، على قاعدة من المسك الأبيض.أحد أحدث العطور من مجموعة بور بلانكا التي لا تأتي مع مجموعات خاصة حتى الآن.ستشعر معي بحنان الطبيعة وجمال البرتقال الدموي والزنبق الأبيض والمسك، خاصة مع اللون الأبيض والبرتقالي لتصميم العبوة الأنيقة، بالإضافة إلى اللون الأزرق الشفاف للعطر والزجاجة ذات التصميم البسيط. والتصميم المناسب . للعطر حجم 50 مل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • انغمس في جوهر الصيف المبهج طوال العام مع ماء تواليت بور بلانكا جولدن بيرست. ترحب بك رائحة البرتقال الدموي المنعشة بلمسة منعشة وحيوية.
  • اجعل كل يوم يبدو وكأنه عطلة مع دفعة من عطر بور بلانكا جولدن بيرست أو دو تواليت بالفواكه والزهور. رشي رائحة الصيف برائحة البرتقال الدموي والزنبق الأبيض والمسك الأبيض.
  • عطر يثير مشاعر العطلة على الفور ويأخذ الحواس إلى عطلة الأحلام - عطر عبارة عن تركيبة عطرية محدودة، مع مزيج من البرتقال الدموي العصير وزنبق الماء المثير، على قاعدة من المسك الأبيض.
  • أحد أحدث العطور من مجموعة بور بلانكا التي لا تأتي مع مجموعات خاصة حتى الآن.
  • ستشعر معي بحنان الطبيعة وجمال البرتقال الدموي والزنبق الأبيض والمسك، خاصة مع اللون الأبيض والبرتقالي لتصميم العبوة الأنيقة، بالإضافة إلى اللون الأزرق الشفاف للعطر والزجاجة ذات التصميم البسيط. والتصميم المناسب . للعطر حجم 50 مل.

المواصفات

  • SKU: AV597PF0GDNKDNAFAMZ
  • بلد الصنع: Poland
  • اللون: Transparent & Orange
  • الخامه الرئيسية: blood orange, white lily and white musk.
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

5/5
5 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

perfect

شكرا جدا علي sample for new edition i follow seller for upcoming orders بجد تستاهلوا كمان علي نوت اللي مع الاوردر it was a very special order with a lot of appreciation انصحكم بجد بالتعامل معاهم

٣٠-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎Aliaa‎
شراء موثق
Avon أو دو تواليت بور بلانكا جولدن برست من أفون للنساء 50مل

Avon أو دو تواليت بور بلانكا جولدن برست من أفون للنساء 50مل

360.00 جنيه
695.00 جنيه48%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل