product_image_name-Avon-ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك-1product_image_name-Avon-ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك-2product_image_name-Avon-ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك-3product_image_name-Avon-ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك-4

مشاركة هذا المنتج

JA

Avon ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك

285.00 جنيه
545.00 جنيه48%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٢ يونيو‎ و يوم ‎١٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 56mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١٢ يونيو‎ و يوم ‎١٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 56mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

66%تقييم البائع

71 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

انتقلي بالدراما إلى المستوى التالي مع الحجم الدخاني من ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك للحصول على تجعيد الرموش الأكثر دراماتيكية على الإطلاق. ستعمل تركيبتها المتعاقدة عالية التقنية على تبديل رموشك المستقيمة والعنيدة للحصول على تجعيد ورفع فوري يدوم طويلاً.يضاعف تجعيد رموشك على الفور.حجم دخاني يصل إلى 6x بشكل كبير.ترفع وتثبت رموشك في مكانها لمدة 24 ساعة.كيف تستعملني:ادفعي أدوات تجعيد الرموش جانبًا وامسحي تجعيد الرموش الأكثر دراماتيكية على الإطلاق باستخدام الفرشاة المنحنية الحصرية من ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك. يتجعد قوسه العلوي ويدفع رموشك إلى ما هو أبعد من حدودها، بينما يحمل قوسها الداخلي تركيبة للحصول على خط رموش دخاني منتشر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • انتقلي بالدراما إلى المستوى التالي مع الحجم الدخاني من ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك للحصول على تجعيد الرموش الأكثر دراماتيكية على الإطلاق. ستعمل تركيبتها المتعاقدة عالية التقنية على تبديل رموشك المستقيمة والعنيدة للحصول على تجعيد ورفع فوري يدوم طويلاً.
  • يضاعف تجعيد رموشك على الفور.
  • حجم دخاني يصل إلى 6x بشكل كبير.
  • ترفع وتثبت رموشك في مكانها لمدة 24 ساعة.
  • كيف تستعملني: ادفعي أدوات تجعيد الرموش جانبًا وامسحي تجعيد الرموش الأكثر دراماتيكية على الإطلاق باستخدام الفرشاة المنحنية الحصرية من ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك. يتجعد قوسه العلوي ويدفع رموشك إلى ما هو أبعد من حدودها، بينما يحمل قوسها الداخلي تركيبة للحصول على خط رموش دخاني منتشر.

المواصفات

  • SKU: AV597ST15OAKQNAFAMZ
  • بلد الصنع: Poland
  • اللون: Blackest Black
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Avon ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك

Avon ماسكارا افون انليميتيد دراما إينستانت ليفت بلاكسيت بلاك

285.00 جنيه
545.00 جنيه48%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل