التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 40mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 40mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Yalaa Toys

54%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

العاب اتاري لعبة اتاري زمان لعبة جميلة ومسلية للأطفال وأيضا هدية عيد ميلاد للأطفال

وحدة تحكم ألعاب الطوب المحمولة للأطفال

امنح طفلك وحدة التحكم في ألعاب الطوب المحمولة للأطفال لإبقائه مشغولاً أثناء السفر أو تنفيذ المهمات. تتميز بلعبة الطوب التي يمكن لطفلك الفوز بها من خلال عدم السماح للطوب بالوصول إلى أعلى الشاشة وكسرها بالكرة في الوقت المحدد. تحتوي وحدة التحكم هذه على أزرار التشغيل والإيقاف وإعادة الضبط والصوت لسهولة الاستخدام وأزرار التحكم في الاتجاه للتنقل السلس.

البناء الدائم

تم تصنيع وحدة التحكم المحمولة باليد باستخدام مواد عالية الجودة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام طويل الأمد. إنه خفيف الوزن، وصغير الحجم، ومحمول، بحيث يمكن لطفلك حمله وتخزينه أينما ذهب بسهولة.

لعبة ممتعة

لعبة الطوب للأطفال سهلة ومثيرة للاهتمام: امنع طبقة الطوب من الوصول إلى الأعلى عن طريق ضربها وكسرها بالكرة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز وحدة التحكم هذه بأزرار للتشغيل والإيقاف، وإعادة ضبط اللعبة، وضبط الصوت، والتنقل بين القطع إلى اليسار، أو اليمين، أو لأعلى، أو لأسفل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Handheld brick game console for kids


 Give your child this portable kids brick game console to keep him occupied while traveling or running errands.  It features a brick game that your child can win by not letting the bricks reach the top of the screen and breaking them with the ball within the allotted time.  This controller has on, off, reset and volume buttons for ease of use and directional control buttons for smooth navigation.


 Permanent construction


 This handheld controller is made using high-quality materials, making it suitable for long-term use.  It is lightweight, compact and portable, so your child can easily carry and store it wherever they go.


 fun game


 Easy and interesting brick game for kids: Prevent the layer of bricks from reaching the top by hitting and breaking them with the ball.  In addition, this controller features buttons to turn on and off, reset the game, adjust the volume, and move left, right, up, or down.

المواصفات

  • SKU: GE810TG0X581ENAFAMZ
  • الموديل: PS700
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 18x 6 x 4 cm;
  • اللون: متعدد
  • الخامه الرئيسية: بلاستك

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لعبة اتاري زمان 9999 لعبة فى جهاز واحد (الوان متعددة)

لعبة اتاري زمان 9999 لعبة فى جهاز واحد (الوان متعددة)

109.00 جنيه
149.00 جنيه27%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل