التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٩ يونيو‎ عند الطلب خلال‎1hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎35.00 جنيه‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎250.00 جنيه‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٩ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎1hrs 8mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

El Dabaa

94%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

شريط لاصق ذو وجهين من جل النانو من ايفي، هذا الشريط هو الخيار الأمثل عندما ترغب في جمع شيئين معاً. هذا الشريط اللاصق مصنوع من مادة جل النانو بنسبة 100% ومادة البولي يوريثان مما يوفر التصاق ممتاز. تسمح البنية ذات الوجهين للشريط بإنشاء اتصال مقترن لمنع الأشياء من الانزلاق. يمكنك غسل الشريط للإزالة بسهولة. كما يبقى الالتصاق القوي سليمًا لفترة طويلة حتى بعد إزالة الشريط. لذلك، يمكنك إعادة استخدام هذا الشريط، مما يجعله خياراً دائماً. . جودة فائقة. هذا الشريط ذو الوجهين مصنوع بجودة ممتازة من مادة البولي يوريثان. يمكن للشريط أن يتحمل درجات حرارة تتراوح من -20 درجة مئوية إلى 100 درجة مئوية. رابطة تدوم طويلاً، يحتوي شريط نانو ذو الوجهين من ايفي على جل نانو بنسبة 100% والذي يوفر التصاق فائق. يمكنك استخدامه لتثبيت الأشياء في مكانها. يبقى الالتصاق القوي سليما ويلغي الحاجة إلى إعادة لصق الأشياء. يمكنك أيضًا تقشير الشريط اللاصق لإزالة وإعادة استخدامه بدون بقايا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

شريط ايفي نانو - مزدوج الوجهين

  • يعد شريط ايفي نانو ذو الوجهين اختيارًا مناسبًا عندما ترغب في ضم شيئين. هذا الشريط مصنوع من جل نانو بنسبة 100% يوفر التصاقًا ممتازًا. يسمح الهيكل ذو الوجهين للشريط بإنشاء تجربة التصاق رائعة مما يمنع انزلاق العناصر. يمكنك غسل الشريط اللاصق لإزالته بسهولة. أيضًا، يظل الالتصاق القوي سليماً لفترة طويلة حتى بعد إزالة الشريط اللاصق. وبالتالي، يمكنك إعادة استخدام هذا الشريط، مما يجعله خيارًا مستدامًا.
  • جودة فائقة

  • إن هذا الشريط ذو الوجهين مصنوع من بولي يوريثان عالي الجودة. يمكن للشريط أن يتحمل درجات حرارة تتراوح من -20 درجة مئوية إلى 100 درجة مئوية.
  • رباط يدوم طويلاً

  • يحتوي شريط ايفي نانو مزدوج الوجهين على جل نانو بنسبة 100% يوفر التصاقًا فائقًا. يمكنك استخدامه لتثبيت الأشياء في مكانها. يبقى الالتصاق القوي ثابتًا ويلغي الحاجة إلى إعادة لصق الأشياء. يمكنك أيضًا تقشيره لإزالة البقايا وإعادة استخدامه.

المواصفات

  • SKU: GE810SN02D69ENAFAMZ
  • الموديل: 33
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 18 x 15 x 3.8
  • اللون: Transparent
  • الخامه الرئيسية: Acrylic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

شريط لاصق مزدوج الوجه قابل للغسل ٥ متر - ايفي جريب

شريط لاصق مزدوج الوجه قابل للغسل ٥ متر - ايفي جريب

49.99 جنيه
61.00 جنيه18%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل