التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٢ يونيو‎ و يوم ‎١٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 18mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١٢ يونيو‎ و يوم ‎١٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Ultra beauty

86%تقييم البائع

146 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج




دواعي استخدام كريم هيبتا بانثينول للشعر: إذا كنت تعاني من: جفاف الشعر، تشابك الشعر، تقصف الشعر نتيجة التعرض للحرارة. كريم هيبتا بانثينول للشعر: يتميز كريم هيبتا بانثينول للشعر بأنه تم تصنيعه باستخدام مادة هيبتا بانثينول. تكنولوجيا جديدة لأول مرة في مصر مع تقنية Liguid Oil in Cream (LOC) وهي تقنية تجمع 3 منتجات في منتج واحد وهي (كريم - زيت - لوشن) مجتمعة في منتج واحد وبالتالي يمكن استخدامها (ككريم للبشرة) روتينك اليومي) أو (مثل حمام قناع الشعر) أو (اتركيه).

صورة

يحتوي كريم الشعر هيبتابانثينول على 6 من أهم مكونات العناية بالشعر: فهو يحتوي على زيت الجوجوبا لترطيب الشعر الجاف والمتقصف خاصة مع فقدان الماء في حرارة الصيف. يحتوي على زبدة الشيا التي تعمل على ترطيب الشعر، وزيادة نعومته، وعلاج التقصف، وزيادة إنتاج الكولاجين. يحتوي زيت الأركان على أحماض دهنية مضادة للأكسدة، ويغذي الشعر ويقويه، كما يحتوي على فيتامين E الذي يساهم في ترميم خصلات الشعر ومنع تساقطه. الكسر.

فوائد البروتين الخفيف وطريقة استخدامه في المنزل

يحتوي كريم الشعر هيبتابانثينول على الكافيين الذي يدعم ويغذي بصيلة الشعر ويقويها ويساعد على تطويل الشعر ويمنع تساقطه، بالإضافة إلى البانثينول الذي يرطب الشعر ويحتوي على فيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل كطبقة حماية لمنع التجعد والحفاظ على الشعر. نسبة الماء المطلوبة في الشعر ويجعل الشعر يحتفظ بلونه لفترة أطول. مميزات كريم هيبتا بانثينول للشعر: يرطب وينعم الشعر.يعالج جفاف الشعر وتجعده.يساعد على منع تقصف الأطراف وتقصفها.يقوي جذور الشعر. ويساعد على منع تساقط الشعر. .زيت الأرغان.زيت الجوجوبا.الكافيين البانثينول.طريقة استخدام كريم هيبتا بانثينول للشعر:يستخدم كريم هيبتابانثينول للشعر بعد غسل الشعر. يستخدم كصبغة للشعر من منتصف الشعر حتى الأطراف، ويمكن استخدامه (ككريم تصفيف وروتين يومي -أو- كقناع للشعر- أو- كريم يترك في الحمام).

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • كريم الشعر هيبتا بانثينول تركيبة غنية وشاملة لفوائد متعددة مثل إزالة التجعد وتغذية وترطيب وتنعيم وإضافة طبقة حماية بالإضافة إلى تقنية القفل لمنتج 3 في 1 (كريم وغسول وزيت).
  • يرطب وينعم الشعر.
  • يعالج جفاف وتجعّد الشعر.
  • يساعد على منع الأطراف المتقصفة والأطراف المتقصفة.
  • يقوي جذور الشعر ويساعد على منع تساقط الشعر.
  • مكافحه للتجعد
  • يقلل من تساقط الشعر والتلف الناتج عن التعرض للحرارة.
  • يساعد على منع تساقط الشعر في حالات الصدفية لأنه مضاد للالتهابات.
  • يستخدم كريم هيبتابانثينول للشعر بعد غسل الشعر. يستخدم كصبغة للشعر من منتصف الشعر حتى الأطراف، ويمكن استخدامه (ككريم تصفيف وروتين يومي -أو- كقناع للشعر- أو- كريم يترك في الحمام).
  • المزيد عن الشعر

المواصفات

  • SKU: BR991ST129O95NAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.8/5
3.8 out of 5

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

4 out of 5

جميل

جميل لكن سعره اغلي من الصيدلي

١٩-٠٥-٢٠٢٤بواسطه ‎SA‎
شراء موثق
Hepta كريم هيبتا للشعر كريم بانثينول - 100 جم

Hepta كريم هيبتا للشعر كريم بانثينول - 100 جم

119.00 جنيه
250.00 جنيه52%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل