التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١١ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١١ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Ultra beauty

86%تقييم البائع

146 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

للأطفال الرضع والعناية بالبشرة الحساسة. صُنع خصيصًا مع وضع الأطفال في الاعتبار. صابون تري تكت للأطفال مصنوع خصيصًا للعناية ببشرة الأطفال والرضع. قالب تنظيف لوجه وجسم طفلك، يترك البشرة ناعمة كالحرير. يحمي بشرة طفلك من الجفاف والتشقق. صابون مهدئ ممتاز يمنح بشرة طفلك النعومة والحيوية. && نضارة. برغوة خفيفة تحافظ على الطبقات الزيتية الواقية للبشرة. قادر على التعامل مع البشرة الحساسة، حيث لا يحتوي على مواد مهيجة.- معطر بعطور طبيعية لطيفة.- يستخدم يومياً. كيفية الاستخدام؟ ضعي 5-6 بخات مباشرة على الجلد. فروة الرأس أو على راحة يدك ثم قومي بتوزيع المنتج وتدليكه على كامل فروة الرأس (لا تشطفيه). المكونات النشطة: أكسيد الزنك – زيت البابونج – خلاصة أوراق الزيتون – خلاصة الشاي الأخضر – الجلسرين – زيت الزعتر – زيت الليمون – القرنفل. الزيت - قاعدة صابون جوز الهند والنخيل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

للأطفال والعناية بالبشرة الحساسة.صُنع خصيصًا مع وضع الأطفال في الاعتبار. صابون الأطفال Tri Tect مصنوع خصيصًا للأطفال الرضع والعناية بالبشرة الحساسة.قالب تنظيف لوجه وجسم طفلك، يترك البشرة ناعمة كالحرير.حماية بشرة طفلك من الجفاف والتشقق.صابون مهدئ ممتاز يمنح بشرة طفلك النعومة والحيوية والنضارة. برغوة خفيفة، مما يحافظ على الطبقات الزيتية الواقية للبشرة.قادر على التعامل مع البشرة الحساسة، حيث لا يحتوي على مواد مهيجة.- معطرة بروائح طبيعية لطيفة.- يستخدم يوميا .كيف تستعمل؟ضعي 5-6 رشات مباشرة على فروة الرأس أو على راحة يدك ثم قومي بتوزيع المنتج وتدليكه على فروة الرأس بأكملها (لا تشطفيه).مكونات نشطة:أكسيد الزنك – زيت البابونج – خلاصة أوراق الزيتون – خلاصة الشاي الأخضر – جلسرين – زيت الزعتر – زيت الليمون – زيت القرنفل – قاعدة صابون جوز الهند والنخيل.

المواصفات

  • SKU: MA359ST05TEBVNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Macro صابون ماكرو تري تكت لطيف للغاية للأطفال 100 جم

Macro صابون ماكرو تري تكت لطيف للغاية للأطفال 100 جم

69.00 جنيه
150.00 جنيه54%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل