product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن موفر الطاقة-1product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن موفر الطاقة-2product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن موفر الطاقة-3

مشاركة هذا المنتج

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن موفر الطاقة

55,500.00 جنيه

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 260.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 260.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ مايو‎ و يوم ‎٠٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 30mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A_C FOR AIR MPDS

60%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن بارد ساخن
تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن بارد ساخن Mission Inverter من اكثر الاجهزة التى تعمل بكفاءة عالية جدا فى عملية التشغيل و ذلك بالمقارنة عن باقى اجهزة التكييف الاخرى و قد يوجد ايضا بداخل الجهاز خاصية ممتازة جدا تعمل على تشغيل جهاز التكييف على هواء التبريد المعتدل مما يتيح الحصول على هواء ذات تبريد ممتاز و رائع جدا كما تعمل ايضا تلك الخاصية على عملية توزيع الهواء بطريقة متساوية بجميع انحاء الغرفة من اعلى الى اسفل و من اليمين الى اليسار مما ينتج عنه الشعور بالراحة و الهدوء التام .

مواصفات تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن بارد ساخن
1. تكنولوجيا ( MCHX ) :-

توجد تلك الخاصية ذات اجهزة تكيف ميديا انفرتر حيث تعمل على الحفاظ على الجهاز الخاص بنا من الصداء او التاكل كما انها تعمل ايضا على الحفاظ على المواسير النحاسية الحلزونية من التاكل او عدم تكوين ثلج عليها حتى لا تودى الى حدوث تسريب بالجهاز مما تحافظ على الجهاز و ترفع من كفاءة تشغيل الجهاز بطريقة رائعة جدا .

2. التربو كول :-

التربو كوول من الخواص الجيدة لتكييف ميديا انفرتر 3 حصان بارد ساخن وهى تعمل على تحقيق اقصى نسبة تبريد فى أقل وقت ممكن. فعند البدء فى تشغيل تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن انفرتر اسبليت حائطى تكون درجة حرارة المكان مرتفعه , فنحتاج الى تبريد سريع حتى نصل الى درجة التبريد المراد الوصول اليها فى اقل وقت.

3. التشغيل الاقتصادى (ECO) :-

وظيفة التشغيل الإقتصادي مفيدة في تقليل استهلاك الطاقة , وينتج عن ذلك تقليل مستوى الصوت. كما انها تقوم اوتوماتيكيا بالتحكم في درجة الحرارة التي تم ضبطها عن طريق الريموت كنترول وبالتالي التحكم في درجة حرارة الغرفة المكيفة. لكي تناسب درجة حرارة جسم الإنسان أثناء النوم فتكون النتيجة الحصول على نوم صحي ومريح.

4. نظام التربو كول :-

نجد بان هذا الجهاز يتمتع بخاصية ممتازة جدا وهيا خاصية التربو كول التى تعمل على عملية تبريد المكان الخاص بنا باقل وقت ممكن وباسرع وقت منذ بداية تشغيل الجهاز حيث تعتبر تلك الميزة ممتازة جدا خلال فصل الصيف او اثناء ارتفاع درجات الحرارة العالية مما تتيح للمستخدم بالاستمتاع بهواء ذات تبريد رائع جدا ومعتدل ونقى .

5. سعة التبريد :-

يحتوى الجهاز من الداخل على سعة تبريدية رائعة جدا حيث قد تصل الى 24000 و مساحة تبريدية تتراوح بين 24 : 27 متر , و تعتبر تلك المساحة ممتازة جدا حيث انها تعمل على تغطية المكان باكملة و الحصول على تبريد رائع جدا و معتدل.

6. التشغيل الجاف :-

يعمل هذا الجهاز بخاصية الشتغيل الجاف التى تعمل عل تجفيف المكان الخاص بنا بكل سهولة و العمل ايضا على ازالة الرطوبة نهائيا و ازالة الروائح الكريهة مما يتم الحصول على هواء نقى جدا و ذات تبريد رائع غير ضار على صحة الانسان .

تابع ايضاء:- سعر تكييف ميديا 3 حصان بارد ميشن

ابعاد تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن بارد ساخن
الوحدة الداخلية للجهاز

لون التكييف :- ابيض

ابعاد الوحدة الداخلية: 108 سم العرض – 34 سم الارتفاع – 23 سم العمق

وزن الوحدة الداخلية :- 14 كيلو جرام .

الوحدة الخارجية للجهاز

ابعاد الوحدة الخارجية: 85 سم عرض – 70 سم ارتفاع – 34 سم عمق

وزن الوحدة الخارجية:- 46 كيلو جرام .

عدد أمتار وصلات النحاس

الوصلات المرفقة مع الجهاز:- 3 متر

مميزات تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن بارد ساخن
خاصية الانفرتر:-

وهى خاصية التوفير فى استهلاك الطاقة من خلال التحكم فى سرعة تدفق مركب التبريد (الفريون). ويتم ذلك من خلال التحكم فى سرعة الضاغط نفسه وبالتالى لا يعمل الضاغط بكامل طاقته طوال الوقت. ومن هنا ياتى التوفير فى استهلاك الطاقة , وهو ما يبحث عنه الجميع الان بترشيد استهلاك الطاقة.

الراحة اثناء النوم:-

يتمتع تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن سبليت حائطى بالصوت الهادئ اثناء التشغيل. كما تتمتع اجهزة تكييفات ميديا عامة بهذا الهدوء اثناء التشغيل , فهذه الميزه من اهم مميزات تكييفات ميديا اسبليت , حيث جودة الخامات المصنوعه منها جسم التكييف وايضا باقى مكونات التكييف الميكانيكية. وبالتالى تستطيع ان تحصل على نوم مريح وهادئ دون اى ازعاج ناتج عن تشغيل التكييف.

استخدام فريون 410R:-

نوع الفريون المستخدم لتجهاز تكييف ميديا انفرتر 3 حصان بارد ساخن. هو فريون 410 , وهو النوع المستخدم فى التكييفات الحديثة ومنها تكييفات ميديا. لما له كثير من المزايا والخواص الجيدة نذكر منها: انه غير ضار بالبيئة ولا يسبب اى ضرر بطبقة الاوزون وغير قابل للاشتعال (فهو آمن عند حدوث تسريب به). فنجد ان كل اجهزة التكييف الحديثة تستخدم هذا النوع من الفريون فى انتاج التكييفات.

خاصية البلازما كلاستر:-

وهى من الخواص التى ظهرت مؤخرا بجميع التكييفات وخاصة تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن بارد ساخن. والتى تعمل على تنقية الهواء وامتصاص الادخنة والاتربة من الهواء المحيط بالتكييف. فهى تضمن سلامة الانسان وخلو الهواء بالغرفة من الجراثيم والفيروسات التى تسبب كثير من الامراض التنفسية.

فلاتر الهواء:-

يوجد بتكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن بارد ساخن فلاتر هواء متواجدا بالوحدة الداخلية. ومهمة هذه الفلاتر بانها تقوم بحجب الاتربة والشوائب من الهواء البارد الخارج من جهاز التكييف. وبالتالى نحصل على هواء بارد نقى , كما انها تفيد فى الحفاظ على الاجزاء الميكانيكية والكهربائية المتواجدة بالوحدة الداخلية لجهاز التكييف. وبالتالى تطيل من العمر الافتراضى لهذه الاجزاء وتقلل من حدوث اعطال.

تابع ايضاء:- سعر تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن.

خواص تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن بارد ساخن
خاصية توزيع الهواء:-

يتميز تكييف ميديا بخاصية توزيع الهواء من خلال الموجهات الراسية والافقية. فالموجهات الراسية تعمل على توزيع الهواء اعلى واسفل الغرفة. اما الموجهات الافقية تعمل على توزيع الهواء داخل الغرفة يمين ويسار , . وبالطبع فهى مفيدة جدا فى توزيع الهواء البارد الخارج من تكييف ميديا 3 حصان انفرتر بارد ساخن الى جميع انحاء الغرفة. وتعمل على سرعة تحقيق درجة الحرارة المطلوبة فى وقت قصير

التشخيص الذاتى لاكتشاف الاعطال:-

وهى من المميزات التى تتميز بها تكييفات ميديا انفرتر حيث يتم تشخيص الاعطال من خلال وجود كثير من الحساسات (sensors) التى مهمتها الرئيسية اكتشاف الاعطال واعطاء اشارة الى الكارتة (لوحة التحكم). ليظهر العطل على شكل خطا (error). مثل حساس الضغط المنخفض وهو يقوم بدوره بايقاف تشغيل التكييف عند هبوط ضغط مركب التبريد (الفريون) الى اقل من الحد المسموح به. مما يعنى ان هناك تسريب فى الفريون. وعند عمل التكييف مع وجود هذا التسريب قد يؤدى الى احداث ضرر اكبر بالتكييف. فيكون هناك احتمال لاحتراق الضاغط لعدم وجود الفريون من جراء عمله بدون تبريد.

خاصية التشغيل التلقائي:-

يتميز تكييف ميديا انفرتر 3 حصان بارد ساخن بخاصية التشغيل التلقائى عند عودة التيار الكهربائى بعد انقطاعه. فكثير من موديلات تكييف ميديا لها هذه الخاصية , وهو ما يضمن العمل المباشر بعد عودة التيار اذا كان الريموت كنترول لتكييف ميديا مضبوط على وضع التشغيل قبل انقطاع التيار الكهربائى.

ضمان تكييف ميديا انفرتر 3 حصان بارد ساخن ميشن
ضمان تكييف ميديا انفرتر 3 حصان بارد ساخن ميشن وهذه ما يميز شركة ميديا حيث أن فتره ضمان الجهاز هى (5) سنوات على الجهاز بالكامل وتوفير قطع الغيار لمدة 7 سنوات بعد فتره الضمان بمقابل مادي.

سعر تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن
توافر شركة ميديا افضل الخامات لصناعة التكييف فى مصر والشرق الأوسط مع افضل سعر تكييف ميديا انفرتر وهذا ما تتميز به شركة ميديا جوده عاليه مع سعر مناسب.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

ضاغط دورانى تروبيكال فعال يعمل بكفائة حتى درجة حرارة 52 درجة مئوية بأقل استهالك للكهرباء عند ظروف التشغيل الـمختلفة

محتويات العبوه

1X NEW PCV VENT VALVE OEM LFP7-13-890 8S4Z6A666A for Ford Fusion/Transit Connect/Escape 09UP CRANKCASE VALVE LFP713890 8S4Z-6A666-A

المواصفات

  • SKU: MI710HA0VAJ9YNAFAMZ
  • اللون: White

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن موفر الطاقة

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن موفر الطاقة

55,500.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل