product_image_name-Generic-مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)-1product_image_name-Generic-مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)-2product_image_name-Generic-مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)-3product_image_name-Generic-مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)-4product_image_name-Generic-مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)-5product_image_name-Generic-مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)-6

مشاركة هذا المنتج

مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)

1,079.00 جنيه
2,080.00 جنيه48%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٢ أكتوبر‎ و يوم ‎٢٣ أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٢ أكتوبر‎ و يوم ‎٢٣ أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

86%تقييم البائع

64 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

المزايا: 5 قطع 5 قطع من 5 قطع حقيبة خارجية بنمط كوري عصري للمدرسة والجامعة تتضمن حقائب ظهر للاب توب + حقيبة أقلام رصاص + حقيبة يد + حقيبة كروس + حقيبة نقود من اشيل للفتيات المراهقات والنساء والطلاب يمكن استخدامها على الروائح المختلفة: تصميم كلاسيكي وأنيق، مناسبة للمراهقين. تشمل سيناريوهات الاستخدام الموصى بها المدرسة والسفر والنزهات والتخييم وما إلى ذلك حقيبة الظهر المدرسية: أحزمة كتف جيدة التهوية وقابلة للتعديل تقلل الضغط على ظهرك وكتفك، تصميم فريد، بطانة سميكة وناعمة متعددة الألواح تمنحك المزيد من الدعم للظهر. هدايا العودة إلى المدرسة للطلاب: كحقيبة ظهر، ستستمتع بأسلوبها وراحتها في أي وقت وفي أي مكان. ستندهش وتشعر بالرضا عن شنطة الظهر هذه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • [مجموعة كاملة] - مجموعة حقائب العودة إلى المدرسة والجامعة من أجلك، تتضمن 4 قطع بما في ذلك حقيبة ظهر للاب توب + حقيبة أقلام + حقيبة يد + حقيبة كروس + قلادة دب تيدي والإكسسوارات الموضحة في الصور غير متضمنة. مع هذه الحقيبة اللطيفة، ستكون جاهزًا للعودة إلى المدرسة والجامعة مع الأقلام وصناديق الغداء والكتب واللابتوب.
  •  [المادة] - مصنوعة من القماش، وهي قوية ومقاومة للاهتراء لضمان عمر خدمة طويل. سحاب عالي الجودة يضمن استخدامًا متينًا وسلسًا. وفي الوقت نفسه، يتم تعزيز أحزمة الكتف لضمان القدرة على الحمل.
  •  [سعة كبيرة] - كل حقيبة كبيرة بما يكفي لحمل أجهزة اللاب توب والكتب والأقلام وصناديق الغداء. يناسب بسهولة معظم أجهزة اللاب توب والمظلات والوسائد.
  •  [استخدامات متعددة] - مجموعة الحقائب مثالية للطلاب، مثالية للمدرسة والسفر والأنشطة الخارجية الأخرى. مثالية لحمل اللاب توب والكتب والملاحظات والغداء والأدوات المكتبية. يمكن استخدام حقيبة الأقلام الرصاص أيضًا كحقيبة مستحضرات تجميل أو حقيبة صغيرة. 

المواصفات

  • SKU: GE810SN1PUBMHNAFAMZ
  • الموديل: B0DGFGF3MG
  • اللون: بينك وبيج

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)

مجموعة شنط ظهر كاجوال مقاومة للماء بنمط 4 قطع (أزرق وبيج)

1,079.00 جنيه
2,080.00 جنيه48%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل