التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٤ يوليو‎ و يوم ‎٠٨ يوليو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 31mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٤ يوليو‎ و يوم ‎٠٨ يوليو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 31mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Our museum

86%تقييم البائع

42 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

❅ خمسة مستويات من الوضع الساخن والبارد: وضع الضبط الدقيق من خمسة مستويات للبرودة والحرارة ، أكثر إنسانية وأكثر دقة ، 100.4 درجة فهرنهايت -108 درجة فهرنهايت ، تقنية الحرارة ذات الخمس مستويات تفتح المسام على الفور ، وتشكيل المكونات النشطة قناة الإدخال ، بحيث يكون جوهر منتجات العناية بالبشرة مباشرة في طبقة الأدمة. 42.8 درجة فهرنهايت - 50 درجة فهرنهايت تقنية باردة بخمس مستويات تساعد على تقليص المسام وتحسين ملمس البشرة. يمكن استخدام العلاج البارد عندما يخفف الناس الألم بعد التعرض للشمس.❆ تدليك بالاهتزاز: للمساعدة في تحسين الاحتفاظ بالرطوبة وتجديد إنتاج الخلايا ، حيث تتجدد الخلايا ، سيشد جلدك ، مما يجعله يتوهج ويتركك مع عدد أقل من التجاعيد.الضوء الأحمر والأزرق: زيادة مرونة الجلد ، ومكافحة الشيخوخة ، وإصلاح الجلد المضاد للأكسدة ، والحد من إفراز الزيت ، ويمكن أن يعزز بشكل فعال الدورة الدموية لوجهك ، ويحسن التمثيل الغذائي للوجه ، ويقلل من الخطوط الدقيقة.❆ تصميم مرئي لشاشة LED: تُظهر شاشة عرض LCD بوضوح مستوى شدة درجة الحرارة القابل للتعديل ، والحجم المحمول ، ويتم شحن USB ، ويمكن للعناية الساخنة والباردة التبديل بين التشغيل في نفس الوقت عند استخدامه في الصيف ، منعش ومريح. عند استخدامه في الشتاء ، ستشعر بالراحة تمامًا مثل منتجع صحي دافئ.❅ وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي: يتم تشغيل طاقة الحالة في غضون 3 دقائق ، وسيتم إغلاقها تلقائيًا وذكية وموفرة للطاقة. 5 دقائق كل يوم ، ويوصى به مرتين في الأسبوع ، استمتع بوقت السبا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ❅ خمسة مستويات من الوضع الساخن والبارد: وضع الضبط الدقيق من خمسة مستويات للبرودة والحرارة ، أكثر إنسانية وأكثر دقة ، 100.4 درجة فهرنهايت -108 درجة فهرنهايت ، تقنية الحرارة ذات الخمس مستويات تفتح المسام على الفور ، وتشكيل المكونات النشطة قناة الإدخال ، بحيث يكون جوهر منتجات العناية بالبشرة مباشرة في طبقة الأدمة. 42.8 درجة فهرنهايت - 50 درجة فهرنهايت تقنية باردة بخمس مستويات تساعد على تقليص المسام وتحسين ملمس البشرة. يمكن استخدام العلاج البارد عندما يخفف الناس الألم بعد التعرض للشمس.
  • ❆ تدليك بالاهتزاز: للمساعدة في تحسين الاحتفاظ بالرطوبة وتجديد إنتاج الخلايا ، حيث تتجدد الخلايا ، سيشد جلدك ، مما يجعله يتوهج ويتركك مع عدد أقل من التجاعيد.
  • الضوء الأحمر والأزرق: زيادة مرونة الجلد ، ومكافحة الشيخوخة ، وإصلاح الجلد المضاد للأكسدة ، والحد من إفراز الزيت ، ويمكن أن يعزز بشكل فعال الدورة الدموية لوجهك ، ويحسن التمثيل الغذائي للوجه ، ويقلل من الخطوط الدقيقة.
  • ❆ تصميم مرئي لشاشة LED: تُظهر شاشة عرض LCD بوضوح مستوى شدة درجة الحرارة القابل للتعديل ، والحجم المحمول ، ويتم شحن USB ، ويمكن للعناية الساخنة والباردة التبديل بين التشغيل في نفس الوقت عند استخدامه في الصيف ، منعش ومريح. عند استخدامه في الشتاء ، ستشعر بالراحة تمامًا مثل منتجع صحي دافئ.
  • ❅ وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي: يتم تشغيل طاقة الحالة في غضون 3 دقائق ، وسيتم إغلاقها تلقائيًا وذكية وموفرة للطاقة. 5 دقائق كل يوم ، ويوصى به مرتين في الأسبوع ، استمتع بوقت السبا.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0DF2Y8NAFAMZ
  • اللون: white

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Anti-Wrinkle Facial Massager

Anti-Wrinkle Facial Massager

1,890.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل