product_image_name-Generic-سجادة ألعاب رياضية للأطفال من بايبي بيانو للأطفال، ألعاب رياضية  للأطفال-1product_image_name-Generic-سجادة ألعاب رياضية للأطفال من بايبي بيانو للأطفال، ألعاب رياضية  للأطفال-2

مشاركة هذا المنتج

سجادة ألعاب رياضية للأطفال من بايبي بيانو للأطفال، ألعاب رياضية للأطفال

585.00 جنيه
650.00 جنيه10%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 54mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 54mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Yoyo commerce

60%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

مشاية أطفال 3 في 1 : هذه مشاية تعليمية متعددة الوظائف يمكنها أن تساعد طفلك على تعلم الوقوف والمشي الأولي، وتساعد على تطوير تناسق الطفل وقوة ساقه. وستقوم لوحة الترفيه بالتمرين. التنسيق بين اليد والعين لدى الأطفال وإحساس الإيقاع، مع تنمية إدراكهم.
مشاية الجلوس مع مادة فاخرة آمنة : مشاية الأطفال الخاصة بنا مصنوعة من بلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين السميك عالي الجودة مع تصميم مقبض غير قابل للانزلاق، وهو آمن وغير سام وناعم الملمس، يلبي معايير السلامة الأمريكية CPC، مما يضمن أن طفلك يمكن للطفل استخدامه بأمان.
طاولة أنشطة للأطفال قابلة للفصل : لوحة مشاية الأطفال قابلة للفصل. يمكن حملها باليد أو كمقعد. تتميز اللوحة بإطار كرة سلة قابل للإزالة ولوحة مفاتيح بيانو، و3 مكعبات للتعرف على الأشكال، وساعة ملونة قابلة للدوران وخرز ممتع. استمتع بوقتك مع مركز أنشطة الأطفال هذا.
لعبة دفع مشاية الأطفال ذات هيكل ثابت وسرعة قابلة للتعديل : تصميم خزان المياه يمكن أن يضيف الماء أو الرمل لزيادة وزن هيكل مشاية الأطفال، مما يجعلها أكثر استقرارًا. تحتوي كلا العجلتين على حلقة مضادة للانزلاق، والتي يمكن أن تزيد من وزنها. الاحتكاك بالأرض، ويمكن تعديل العجلة الخلفية إلى السرعة القياسية والسرعة المنخفضة. لا تلبي احتياجات المشي لدى الطفل في مراحل مختلفة فحسب، بل تمنع أيضًا تقوس الساقين.
اختيار مثالي كهدية لحديثي الولادة : لعبة مشاية الأطفال التعليمية المبكرة هي هدية رائعة لعيد الميلاد وحديثي الولادة. ستكون هدية مثالية لعيد الميلاد وعيد الميلاد الأول للأطفال الرضع والأطفال الصغار لكل من الفتيات والأولاد!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Baby Piano Baby Gym Mat, Baby Piano Gym Mat, Baby Gym Play Mat

محتويات العبوه

1*Interior accessories

المواصفات

  • SKU: GE810TG2TYKIDNAFAMZ
  • اللون: multi color
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سجادة ألعاب رياضية للأطفال من بايبي بيانو للأطفال، ألعاب رياضية  للأطفال

سجادة ألعاب رياضية للأطفال من بايبي بيانو للأطفال، ألعاب رياضية للأطفال

585.00 جنيه
650.00 جنيه10%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل