product_image_name-Generic-طقم اضاءة امامية وخلفية مقاومة للماء للدراجة قابل لاعادة الشحن عن طريق USB-1product_image_name-Generic-طقم اضاءة امامية وخلفية مقاومة للماء للدراجة قابل لاعادة الشحن عن طريق USB-2product_image_name-Generic-طقم اضاءة امامية وخلفية مقاومة للماء للدراجة قابل لاعادة الشحن عن طريق USB-3product_image_name-Generic-طقم اضاءة امامية وخلفية مقاومة للماء للدراجة قابل لاعادة الشحن عن طريق USB-4

مشاركة هذا المنتج

طقم اضاءة امامية وخلفية مقاومة للماء للدراجة قابل لاعادة الشحن عن طريق USB

329.00 جنيه

4 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 50mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

amr group Marketplace

86%تقييم البائع

17 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

صديق للبيئة وذكي - يمكن شحن بطارية الليثيوم في الفانوس الامامي بكابل USB (متضمن)، لا مزيد من نفايات البطاريات. يمكنه إيقاف التشغيل اوتوماتيكيًا عند الشحن الكامل.
كلاكس دراجة عالي - صُمم الفانوس الأمامي بكلاكس 120 ديسيبل. يعمل مع أضواء ركوب الدراجات الليلية، ما يمنحك مزيدًا من الأمان.
 أوضاع متعددة - يحتوي الضوء الأمامي على 3 أوضاع إضاءة ساطعة وخافتة ووامضة. يحتوي الضوء الخلفي على أوضاع إضاءة تشمل وميض بطيء ووميض عام ووميض سريع و4 أوضاع إضاءة قياسية. أوضاع متعددة تلبي احتياجاتك المختلفة.
 مقاوم للماء - لا توجد طبقات مفتوحة على ضوء الدراجة وحتى فتحة موصل USB مكتملة مغطاة بحشية مثل السدادة، محمية ضد رش الماء من أي زاوية.
 سهل التركيب والفك - يناسب الفانوس الأمامي مقود دراجة يصل إلى 13 سم. قم بتثبيت الفانوس الأمامي على مقود الدراجة باستخدام الرباط المطاطي، ويمكنك تدوير الفانوس لأعلى ولأسفل على قاعدة التثبيت. يمكن ربط الفانوس الخلفي على الدراجة أو عربة الأطفال بثبات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

صديق للبيئة وذكي - يمكن شحن بطارية الليثيوم في الفانوس الامامي بكابل USB (متضمن)، لا مزيد من نفايات البطاريات. يمكنه إيقاف التشغيل اوتوماتيكيًا عند الشحن الكامل.
♥ كلاكس دراجة عالي - صُمم الفانوس الأمامي بكلاكس 120 ديسيبل. يعمل مع أضواء ركوب الدراجات الليلية، ما يمنحك مزيدًا من الأمان.
♥ ♥ أوضاع متعددة - يحتوي الضوء الأمامي على 3 أوضاع إضاءة ساطعة وخافتة ووامضة. يحتوي الضوء الخلفي على أوضاع إضاءة تشمل وميض بطيء ووميض عام ووميض سريع و4 أوضاع إضاءة قياسية. أوضاع متعددة تلبي احتياجاتك المختلفة.
♥ ♥ مقاوم للماء - لا توجد طبقات مفتوحة على ضوء الدراجة وحتى فتحة موصل USB مكتملة مغطاة بحشية مثل السدادة، محمية ضد رش الماء من أي زاوية.
♥ سهل التركيب والفك - يناسب الفانوس الأمامي مقود دراجة يصل إلى 13 سم. قم بتثبيت الفانوس الأمامي على مقود الدراجة باستخدام الرباط المطاطي، ويمكنك تدوير الفانوس لأعلى ولأسفل على قاعدة التثبيت. يمكن ربط الفانوس الخلفي على الدراجة أو عربة الأطفال بثبات.

المواصفات

  • SKU: GE810SE1FKTJ0NAFAMZ
  • الموديل: B098VYGDC9
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 11.2 x 6.2 cm
  • اللون: multi
  • الخامه الرئيسية: بلاستيك

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

طقم اضاءة امامية وخلفية مقاومة للماء للدراجة قابل لاعادة الشحن عن طريق USB

طقم اضاءة امامية وخلفية مقاومة للماء للدراجة قابل لاعادة الشحن عن طريق USB

329.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل