product_image_name-Generic-بوتى ترينينج سفر مريحة ومحمولة-1product_image_name-Generic-بوتى ترينينج سفر مريحة ومحمولة-2

مشاركة هذا المنتج

بوتى ترينينج سفر مريحة ومحمولة

440.00 جنيه
730.00 جنيه40%

4 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أكتوبر‎ عند الطلب خلال‎22hrs 24mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أكتوبر‎ عند الطلب خلال ‎22hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tiba Trading

66%تقييم البائع

103 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • [وظائف متعددة] نونية السفر 2 في 1 سهلة الاستخدام وحملها في المنزل أو أثناء التنقل كمقعد المرحاض أو نونية الأطفال ، وهو خيار مثالي للعائلة التي لديها أطفال يسافرون. وقفل أرجلها بإحكام لاستخدامها كنونية للتعامل مع حالات الطوارئ. يمكن وضعه على مرحاض للبالغين بحيث يمكن للأطفال استخدام المرحاض مباشرة.
  •     [تصميم سهل التنظيف ومضاد للرذاذ] تتبنى نونية الأطفال الخاصة بنا تصميمًا علميًا للرذاذ لتجنب إحراج تسرب البول. 360 درجة لا توجد زاوية ميتة للتنظيف. عندما ينتهي الطفل من التغوط ، اسحب المرحاض مباشرة للتخلص من الإحراج من الاتصال المباشر بالأوساخ.
  •     [أين تعمل] نونية الأطفال المحمولة هذه مثالية للأطفال الذين يسافرون أو في أي مكان قد لا يتمكن فيه طفلك من استخدام المرحاض. يمكنك استخدامه في أي مناسبة ، مثل الاحتفاظ به في سيارة أو قارب أو معسكر أثناء السفر أو في حديقة أو شاطئ ، أو عندما تحتاج إليه للتعامل مع حالات الطوارئ. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1. [وظائف متعددة] نونية السفر 2 في 1 سهلة الاستخدام وحملها في المنزل أو أثناء التنقل كمقعد المرحاض أو نونية الأطفال ، وهو خيار مثالي للعائلة التي لديها أطفال يسافرون. وقفل أرجلها بإحكام لاستخدامها كنونية للتعامل مع حالات الطوارئ. يمكن وضعه على مرحاض للبالغين بحيث يمكن للأطفال استخدام المرحاض مباشرة.
  2.  [تصميم سهل التنظيف ومضاد للرذاذ] تتبنى نونية الأطفال الخاصة بنا تصميمًا علميًا للرذاذ لتجنب إحراج تسرب البول. 360 درجة لا توجد زاوية ميتة للتنظيف. عندما ينتهي الطفل من التغوط ، اسحب المرحاض مباشرة للتخلص من الإحراج من الاتصال المباشر بالأوساخ.
  3.  [أين تعمل] نونية الأطفال المحمولة هذه مثالية للأطفال الذين يسافرون أو في أي مكان قد لا يتمكن فيه طفلك من استخدام المرحاض. يمكنك استخدامه في أي مناسبة ، مثل الاحتفاظ به في سيارة أو قارب أو معسكر أثناء السفر أو في حديقة أو شاطئ ، أو عندما تحتاج إليه للتعامل مع حالات الطوارئ.

المواصفات

  • SKU: GE810ST17ADP2NAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • اللون: blue*green*orange

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

عملي جدا

حلو وعملي ومريح للاستخدام، عايز بس الأطفال اللي حجمهم مش كبير أوي

٠٧-١٠-٢٠٢٤بواسطه ‎Mm‎
شراء موثق
بوتى ترينينج سفر مريحة ومحمولة

بوتى ترينينج سفر مريحة ومحمولة

440.00 جنيه
730.00 جنيه40%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل