product_image_name-Generic-زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق-1product_image_name-Generic-زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق-2product_image_name-Generic-زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق-3product_image_name-Generic-زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق-4product_image_name-Generic-زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق-5product_image_name-Generic-زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق-6product_image_name-Generic-زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق-7product_image_name-Generic-زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق-8

مشاركة هذا المنتج

زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق

1,600.00 جنيه
2,200.00 جنيه27%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 260.00 جنيه الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 260.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١٨ سبتمبر‎ و يوم ‎١٩ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 20mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

86%تقييم البائع

1899 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

زوج واحد من دمبل الفينيل السداسي المعدني المطلي بالفينيل

العثور على قطعة جيدة من ملحقات التدريب لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك ليس بالأمر السهل على الإطلاق، ولكن يمكنك دائمًا إحضار الدمبل الفريدة والفعالة المطلية بالفينيل إلى منزلك. متوفر بألوان وأوزان مختلفة. تنجيد الفينيل اللامع والجذاب يجعل القاعدة الحديدية الصلبة لهذه الأشكال السداسية الخاصة آمنة ومريحة. في حين أن التصميم السداسي لهذه الأوزان اليدوية المطلية بالفينيل يهدف إلى منعها من التدحرج بعيدًا، فإن نعومة طلاء الفينيل على مقابضها المريحة تجعل من السهل عليك استخدامها في أي وضع تريده. كما يساعدك الشكل السداسي على تكديسها فوق بعضها البعض لسهولة التخزين. يمكنك الاستفادة من هذه الدمبل المحمولة متعددة الأغراض المطلية بالفينيل لتدريب جميع مناطق جسمك تقريبًا بما في ذلك العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس والبطن والعضلات الأساسية والساقين من خلال دمجها في روتين كمال الأجسام واليوجا والبيلاتس.

الدمبل المتينة المقاومة للتآكل مع قبضة غير قابلة للانزلاق وشكل سداسي يمنعها من التدحرج بعيدًا. الدمبل المطلية بالفينيل تمنح المنتج مظهرًا متميزًا مع منع تلف الأرضية. مثالية للتمارين المنزلية الداخلية والخارجية مع أرقام الوزن المطبوعة على كل قطعة للتعرف السريع، مثالية لتدريبات عضلات الجزء العلوي من الجسم أو العلاج الطبيعي للجسم، وتدريبات الأثقال، وتمارين تنغيم الجسم، طبقة سطح الفينيل ستمنح الأوزان شعورًا مريحًا عند الإمساك بها، سهلة التنظيف بالمسح، مثالية للمبتدئين والمهنيين وعشاق اللياقة البدنية.

الدمبل عبارة عن أوزان غير مكلفة ومتعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام تتيح لك إنشاء مجموعة متنوعة من التمارين لتحسين صحتك. اعتمادًا على مقدار الوزن الذي تستخدمه وعدد مرات التكرار التي تقوم بها والوتيرة التي تستخدمها بها يمكن أن تساعدك الدمبل على تحسين لياقة القلب والأوعية الدموية وحرق السعرات الحرارية وبناء العضلات أو زيادة القدرة على التحمل العضلي أثناء ممارسة الرياضة. الدمبل هي أوزان صغيرة، على شكل حرف روماني I، تشبه الحدائد الصغيرة المكونة من قطعة واحدة. يمكنك شراء الدمبل بأوزان مختلفة، بدءًا من الإصدارات خفيفة الوزن لاستخدامها أثناء التمارين الرياضية أو أثناء استخدام جهاز المشي أو دراجة التمرين .‎ الدمبل الأثقل يتيح لك بناء الجسم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • متنوعة ومتعددة الأغراض: تباع كزوج، مجموعة الدمبل المطلية بالفينيل توفر لك استخدامًا متنوعًا. الأفضل لتدريب جميع أجزاء الجسم بما في ذلك العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس والمناطق الأساسية في التمارين الرياضية ورفع الأثقال واليوجا والبيلاتس وما إلى ذلك.
  • مناسبة لمجموعة واسعة من تمارين الجسم بالكامل، وزيادة القوة الأساسية وتحديد العضلات، كما أنها تعمل على توحيد اللياقة البدنية باستخدام الأوزان لتدريبات الجزء السفلي والعلوي من الجسم.
  • إنه الأفضل لتمارين البيلاتس وتدريبات القوة الوظيفية والدوائر وتمارين حرق الدهون. تعتبر الدمبل المصنوعة من الفينيل هي الأفضل للمبتدئين، أو أي شخص يقوم بإعادة تأهيل الإصابة، أو أي شخص يريد إضافة قدر صغير من المقاومة إلى تمارين القلب.
  • تصميم سداسي مطلي بالفينيل: مجموعة الدمبل المصنوعة من الفينيل هي بديل خفيف الوزن وسهل الاستخدام لمعدات اللياقة البدنية التقليدية. طلاء الفينيل الجمالي أعلى قاعدة سداسية من الحديد الصلب يجعل المجموعة جذابة وعملية أيضًا. طبقة سطح الفينيل ستمنح الأوزان شعورًا بالراحة عند حملها.
  • تصميم مضغوط: يتميز كل دمبل بتصميم مدمج فريد للغاية وقاعدة مسطحة مما يجعل من السهل جدًا حمله وحمله وممارسة التمارين والتخزين. بسبب الشكل السداسي، لا تتدحرج الدمبل. يساعد الفينيل على حماية أرضياتك من علامات الاحتكاك والخدوش.
  • صديقة للأرضيات وقابلة للتكديس: يمكنك الحصول على نوعين من الملائمة للأرضيات مع مجموعة أوزان الدمبل المصنوعة من الفينيل. أولاً، يمنع التصميم السداسي انزلاق الأوزان وتدحرجها بعيدًا. ثانيًا، يمكنك تكديسها فوق بعضها البعض لسهولة التخزين.
  • قابلة للغسل: متوفرة بألوان وأوزان مختلفة، في حين أن طلاء الفينيل الخاص لا يساهم في جاذبيتها فحسب، بل يجعلها قابلة للغسل أيضًا.
  • متينة وآمنة: تأتي هذه الدمبل بطبقة خارجية من الفينيل للحفاظ على الجزء الداخلي آمنًا من الغبار والصدأ لفترة طويلة. تم تصميم اللمسة النهائية الخارجية المضادة للانزلاق لتوفير قبضة مريحة وثابتة من أجل قبضة قوية ومعززة. يخلق طلاء الفينيل المريح ملمسًا مانعًا للانزلاق، مما يجعل من الممكن الحفاظ على قبضتك حتى عندما تكون يديك متعرقة.
  • مثالية للتمرين في المنزل أو صالة الألعاب الرياضية. مثالي للعلاج الطبيعي للجسم والأوزان وتمارين شد الجسم. يمكن حمله باليد أثناء المشي أو الجري لتعزيز حرق السعرات الحرارية. سهولة التنقل من مكان إلى آخر مما يجعل الأمر مريحًا ومشجعًا على الاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • هيكل أساسي عالي الجودة: دمبل اللياقة البدنية الخاص بنا مصنوع من حديد الزهر عالي التحمل والذي سيدوم لسنوات وسنوات. استثمار لمرة واحدة لتحقيق أهدافك الصحية واللياقة البدنية.
  • من السهل التعرف عليه: كلا جانبي الدمبل يحملان وزن الدمبل مطبوعًا عليهما بخط واضح متباين.

محتويات العبوه

  • زوج دامبلز فينيل

المواصفات

  • SKU: GE810SE0SLOY7NAFAMZ
  • الموديل: Dumbbells Vinyl Set-5KG
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 22 x 20 x 9
  • اللون: Blue
  • الخامه الرئيسية: Vinyl Coated Iron

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق

زوج دامبلز حديد مطلي بالفينيل شكل سداسي لتدريب العضلات 5 كجم، أزرق

1,600.00 جنيه
2,200.00 جنيه27%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل