product_image_name-Generic-شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب-1product_image_name-Generic-شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب-2product_image_name-Generic-شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب-3product_image_name-Generic-شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب-4product_image_name-Generic-شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب-5product_image_name-Generic-شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب-6

مشاركة هذا المنتج

شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب

199.00 جنيه
300.00 جنيه34%

9 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٢ أكتوبر‎ و يوم ‎٢٣ أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 15mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٢ أكتوبر‎ و يوم ‎٢٣ أكتوبر‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

80%تقييم البائع

50 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

[متعددة الوظائف] حقيبة أدوات الزينة  هي حقيبة متعددة الوظائف مصنوعة بشكل جيد يمكن استخدامها كحقيبة مستحضرات تجميل وحقيبة مكياج للسفر وحقيبة حمام والمزيد! ستحافظ على مستلزمات السفر ومستحضرات التجميل والأغراض الشخصية مرتبة ومنظمة.[تصميم مثالي] تم تصميم حقائب السفر لتناسب معظم حقائب السفر وحقائب السفر وحقائب النوم وحقائب الدفل. الجيب الرئيسي مقسم إلى جيوب مختلفة مع أشرطة مرنة للحفاظ على أغراضك في موضعها. جيوب جانبية مزدوجة بسحاب لسهولة الوصول إلى الأشياء دون فتح الحقيبة.[منظم مثالي] شنطة السفر هي أيضًا منظم أغراض شخصية مثالي للتخييم والسفر RV والاستحمام في صالة الألعاب الرياضية والتخييم والعديد من الأنشطة الأخرى في الهواء الطلق والداخلي. تحافظ على أساسيات السفر الخاصة بك منظمة بشكل جيد ويسهل الوصول إليها ضد الماء【متعددة الوظائف】مساحات تخزين متعددة لتلبية متطلبات التخزين المختلفة. تزيد الشبكة العلوية من موقع التخزين وسعته. تسمح الحواجز القابلة للإزالة بوضع فرش القلم، ويمكن فكها بسهولة أو لصقها بواسطة معجون سحري.【مثالية للسفر】مجموعة منظم مستحضرات التجميل هذه مثالية لأي شخص يسافر بشكل متكرر للعمل أو المتعة. يمكنك حمل جميع أدوات السفر الضرورية في هذه الحقيبة المحمولة معك بسبب تصميمها المريح الذي يمكن حمله باليد.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • [متعددة الوظائف] حقيبة أدوات الزينة  هي حقيبة متعددة الوظائف مصنوعة بشكل جيد يمكن استخدامها كحقيبة مستحضرات تجميل وحقيبة مكياج للسفر وحقيبة حمام والمزيد! ستحافظ على مستلزمات السفر ومستحضرات التجميل والأغراض الشخصية مرتبة ومنظمة.
  • [تصميم مثالي] تم تصميم حقائب السفر لتناسب معظم حقائب السفر وحقائب السفر وحقائب النوم وحقائب الدفل. الجيب الرئيسي مقسم إلى جيوب مختلفة مع أشرطة مرنة للحفاظ على أغراضك في موضعها. جيوب جانبية مزدوجة بسحاب لسهولة الوصول إلى الأشياء دون فتح الحقيبة.
  • [منظم مثالي] شنطة السفر هي أيضًا منظم أغراض شخصية مثالي للتخييم والسفر RV والاستحمام في صالة الألعاب الرياضية والتخييم والعديد من الأنشطة الأخرى في الهواء الطلق والداخلي. تحافظ على أساسيات السفر الخاصة بك منظمة بشكل جيد ويسهل الوصول إليها ضد الماء
  • 【متعددة الوظائف】مساحات تخزين متعددة لتلبية متطلبات التخزين المختلفة. تزيد الشبكة العلوية من موقع التخزين وسعته. تسمح الحواجز القابلة للإزالة بوضع فرش القلم، ويمكن فكها بسهولة أو لصقها بواسطة معجون سحري.
  • 【مثالية للسفر】مجموعة منظم مستحضرات التجميل هذه مثالية لأي شخص يسافر بشكل متكرر للعمل أو المتعة. يمكنك حمل جميع أدوات السفر الضرورية في هذه الحقيبة المحمولة معك بسبب تصميمها المريح الذي يمكن حمله باليد.

المواصفات

  • SKU: GE810ST2Y6WYMNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Multicolor
  • الخامه الرئيسية: water proof
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب

شنطة ميك اب لترتيب الاكسسوارات وادوات الميك اب

199.00 جنيه
300.00 جنيه34%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل