product_image_name-Generic-لعبة تعلم الاشكال وفرز مكعبات هندسية للأطفال-1product_image_name-Generic-لعبة تعلم الاشكال وفرز مكعبات هندسية للأطفال-2product_image_name-Generic-لعبة تعلم الاشكال وفرز مكعبات هندسية للأطفال-3product_image_name-Generic-لعبة تعلم الاشكال وفرز مكعبات هندسية للأطفال-4

مشاركة هذا المنتج

لعبة تعلم الاشكال وفرز مكعبات هندسية للأطفال

220.00 جنيه

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 4mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 4mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

rawnak4gift marketplace

100%تقييم البائع

19 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

المواصفات:اللون: يمكن ان يتنوعالشكل: مستطيل، مربع، دائرة، مثلث وخماسي.المادة: خشبالكمية: 20 قطعةالمزايا:1. تعزيز المهارات الحركية الدقيقة - تشجع لعبة التعلم الخشبية الخاصة بنا على تطوير المهارات الحركية الدقيقة والتنسيق بين اليد والعين عندما يقوم الأطفال بتعيين المكعبات لفتحات المكعبات أو تكديس الحلقات حسب الحجم. مع كل جلسة لعبة، فإنها تحسن مهارات الفرز والتكديس والتفكير المنطقي وتجعل التعلم تجربة ممتعة.2. يمكن أن تساعد أحجية الفرز والتكديس الخشبية هذه أطفالك على اكتساب فهم مبكر للشكل واللون والحجم والحيوان، كما تدعم نمو عقل الأطفال وتحسين قدرة الأطفال على التنسيق بين اليد والعين وتدريب قوة الأطراف والمرونة الجسدية وتحفيز خيالهم وإبداعهم.3. إنها متعددة الاستخدامات ومناسبة كهدية مدروسة، كمادة حشو للجوارب أو سلال عيد الفصح أو حتى كهدية لحديثي الولادة. مع هذه الألعاب، يمكنك تعريف طفلك بالتعلم والمرح في أي مناسبة. مثالية للأولاد والبنات من سن 1 إلى 3 سنوات.التعبئة:1 × لعبة فرز وتكديس خشبية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • لعبة تعليمية: تم تصميم لعبتنا التعليمية للأطفال الصغار لمساعدة الأطفال على تطوير مهاراتهم الحركية الدقيقة والعد والفرز والتعرف على الأنماط بشكل أفضل. تحتوي أحجية التكديس الخشبية هذه على 20 قطعة، بما في ذلك مكعبات بأربعة ألوان مختلفة و5 أشكال هندسية. الأقلام والأشكال كبيرة الحجم المتضمنة في هذه المجموعة كبيرة جدًا بحيث يسهل الإمساك بها بالأصابع الصغيرة.
  • المواد: هذه المكعبات مصنوعة من الخشب الطبيعي خفيف الوزن مع سطح مطلي. هناك أربعة ألوان أحمر وأزرق وأصفر وأخضر وخمسة أشكال خماسية ومربعة ومثلثة ومستطيلة ودائرة.
  • تطوير مهارات متعددة: يمكن أن تساعد أحجية الفرز والتكديس الخشبية هذه أطفالك على اكتساب فهم مبكر للشكل واللون والحجم والحيوان، كما تدعم نمو دماغ الأطفال وتحسين قدرة الأطفال على التنسيق بين اليد والعين وتدريب قوة الأطراف والمرونة الجسدية وتحفيز خيالهم وإبداعهم.
  • لون باستيل ناعم: غالبًا ما يُنظر إلى هذه الألوان على أنها أكثر هدوءًا وتهدئة من الألوان الزاهية والمشرقة. تخلق جوًا أكثر نعومة وهدوءًا في منطقة لعب الطفل، مما يساعد على تخفيف القلق والتوتر لدى الأطفال الحساسة.
  • تعزيز المهارات الحركية الدقيقة: تعزز لعبة التعلم الخشبية الخاصة بنا تطوير المهارات الحركية الدقيقة والتنسيق بين اليد والعين عندما يقوم الأطفال بتعيين المكعبات لفتحات
  •  المكعبات أو تكديس الحلقات حسب الحجم. مع كل جلسة لعبة، فإنها تحسن مهارات الفرز والتكديس والتفكير المنطقي وتجعل التعلم تجربة ممتعة.
  • يمكن ان تتعد الالوان

المواصفات

  • SKU: GE810TG2SJHL8NAFAMZ
  • الموديل: 12434657768
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 30x8x6
  • اللون: multicolor
  • الخامه الرئيسية: wood

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لعبة تعلم الاشكال وفرز مكعبات هندسية للأطفال

لعبة تعلم الاشكال وفرز مكعبات هندسية للأطفال

220.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل