product_image_name-Plan A-ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج-1product_image_name-Plan A-ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج-2product_image_name-Plan A-ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج-3product_image_name-Plan A-ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج-4product_image_name-Plan A-ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج-5product_image_name-Plan A-ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج-6product_image_name-Plan A-ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج-7product_image_name-Plan A-ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج-8

مشاركة هذا المنتج

Plan A ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج

250.00 جنيه - 450.00 جنيه
300.00 جنيه - 600.00 جنيه25%

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Lwazem Marketplace

74%تقييم البائع

215 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • عزز تجربة القيادة الخاصة بك مع ستارة النافذة الجانبية للسيارة، وهي ستارة نافذة السيارة قابلة للطي والسحب مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والحماية للركاب والأطفال والحيوانات الأليفة. تضمن القاعدة اللاصقة العالمية سهولة التركيب على أي نافذة جانبية للسيارة، بينما تحافظ ميزة حجب الحرارة على برودة سيارتك خلال أيام الصيف الحارة.
  • إن حاجب الشمس لنافذة السيارة هو ملحق يجب أن يمتلكه كل مالك سيارة، حيث يوفر حماية فائقة من الأشعة فوق البنفسجية والوهج للحفاظ على سلامة وراحة الركاب. يسمح التصميم القابل للسحب بسهولة التعديل، مما يجعله مناسبًا لجميع النوافذ الجانبية للسيارة. قل وداعًا لوهج الشمس والحرارة مع ظل نافذة السيارة المبتكر.
  • سواء كنت ذاهبًا في رحلة على الطريق أو مجرد القيام بمهام حول المدينة، فإن ستارة نافذة السيارة الجانبية ومظلة نافذة السيارة ستوفر لك الخصوصية والحماية التي تحتاجها. استثمر في الجودة والراحة مع ستائرنا المقاومة للحرارة والحماية من الأشعة فوق البنفسجية، المصممة لتجعل تجربة القيادة الخاصة بك أكثر متعة وخالية من التوتر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مميزات:

  • تمنحك أقصى حماية من الشمس والأشعة فوق البنفسجية: شماسة نوافذ السيارة هذه مصنوعة من قماش شبكي ممتاز فائق الكثافة يضمن عدم حجب رؤيتك. شماسة نوافذ السيارة مثالية للحماية من وهج الشمس والحرارة والأشعة فوق البنفسجية الضارة. تحجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة وتحافظ على سلامة سيارتك. ليست مثل الشمسيات الرخيصة الأخري، فإن شماسة السيارة الخاصة بنا ستجعلك تشعر بالانتعاش في السيارة. ستحمي شماسة السيارة للنوافذ الجانبية طفلك بشكل فعال من الضرر المباشر الناتج عن الشمس.
  • عبوة شماسة للسيارة: شماسة السيارة تحتوي على عدد 3 قواعد لاصقة مطاطية لتثبت الشماسة علي نافذة سيارتك بقوة. تعتبر شماسة السيارة القابلة للسحب مهمة بشكل خاص عند وضع طفل رضيع في مقعدك الخلفي. شماسة السيارة لها طريقتان للتركيب، إما بواسطة المشابك القابلة للتعديل أو القواعد اللاصقة. يمكن زيادة ارتفاع شماسة السيارة الدوارة أو خفضها لتوفير الملاءمة المثالية لمعظم النوافذ والحفاظ على الشماسة في مكانها.
  • تصميم سهل الاستخدام: تصميم ذاتي السحب يجعل شماسة السيارة تفرد و تطوى في ثوانٍ. تصميم مزود بقواعد لاصقة يجعل الشماسة للسيارة تلتصق بقوة بالنافذة. قد تتلف القواعد اللاصقة بسبب الاستخدام لفترة طويلة، يمكنك غمرها في الماء الساخن وتجفيفها قبل وضعها على النافذة مجددًا. تتميز بتصميم صغير الحجم ووزن خفيف وسهولة الطي والحمل. يمكن لشماسة نوافذ السيارة الخاصة بنا أن تحمي الطفل البيبي والركاب من تهيج الجلد وأشعة الشمس الساطعة.
  • زر واحد للسحب السريع: تم تصميم شماسة السيارة القابلة للتعديل للأطفال بزر للسحب السريع. كل ما عليك هو الضغط على الزر وسوف تلتف شماسة نوافذ السيارة العالمية تلقائيًا. يمكنك إزالة شماسة السيارة دون أي مجهود. شماسة السيارة الخاصة بنا للأطفال لا تحجب أشعة الشمس بفعالية فحسب بل هي أيضًا سهلة الاستخدام. إن الشماسة هذه لنوافذ السيارة الجانبية تعد الخيار الأفضل عندما تحتاج إلى بعض الخصوصية والاستمتاع بقيادة خالية من المتاعب.
  • تناسب معظم نوافذ السيارات: حجم شماسة السيارة 40 × 45 سم. سواء كنت تملك سيارة ركوب عادية أو شاحنة أو سيارة دفع رباعي أو سيارة كبيرة أو سيارة عائلية متوسطة الحجم أو شاحنة صغيرة أو حتى شاحنة كبيرة، فإنها ستناسب جميع أحجام نوافذ سيارتك. تتميز شماسة نوافذ السيارة الدوارة هذه بتصميم استثنائي يناسب جميع النوافذ الجانبية والخلفية للسيارات. يمكن استخدامها بشكل فعال مع معظم أحجام النوافذ وستوفر الحماية الكاملة. قل وداعًا للأشعة فوق البنفسجية الضارة ووهج الشمس. حافظ على سيارتك باردة ومريحة.

المواصفات

  • SKU: BR391CA2R7G2QNAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 45 * 40 CM
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: Plastic
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Plan A ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج

Plan A ستارة سيارة للنوافذ الجانبية، ستارة نافذة قابلة للطى والسحب للسيارة مع قاعدة لاصقة عالمية، ستارة لحجب الحرارة والاشعة فوق البنفسجية والحماية من الوهج

250.00 جنيه - 450.00 جنيه
300.00 جنيه - 600.00 جنيه25%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل